شوافة تحكي قصتها بعد توبتها

3:35 م


















بننطلق وبنخرج براحتنا وبنوفر فلوس"






تعلّم قيادة السيارات غالبًا ما يكون مخيفًا للسيدات في بداية الأمر، ولكنه سرعان ما يتحول إلى عشق ومتعة، ويكون لكل سيدة توقيت تحب القيادة فيه، وأغاني وموسيقى معينة تحب سماعها، فضلًا عن الهدايا التي قد تتلقها في عيد الحب وتكون السيارة جزء منها.
تحب وفاء كامل، الاستقلالية التي حصلت عليها بعيدًا عن انتظار زوجها لكي يرافقها إلى مشاوريها الخاصة وهذا الأمر جعلها أكثر حبًا للقيادة، "مش بحب حد يتحكم فيا، بنطلق بدل ما استنى جوزي بعد شغله".
إذا شعرت الزوجة بأي ضغوطات، أو احتاجت إلى لوازم ضرورية للمنزل أو لأبنائها وزوجها مشغول في أعماله يمكنها أن تنطلق إلى حيث تريد وتكون مثل وفاء، "بمشي مع نفسي، عاوزة أخرج في أماكن جوزي مش فاضي يوديهالي بتحرك بالعربية، بقيت هي إيدي ورجلي".
قيادة السيدات، للسيارات تجعلها أكثر انطلاقًا ونشاطًا، "ببقى فرحانة وأنا منطلقة وبوفر فلوس التاكسي عشان خروجاتي كتير"، أسباب كثيرة دفعت السيدة الثلاثينية إلى التمسك بقيادة السيارة، وهي أنها تخشى التعامل والاحتكاك بسائقي الميكروباص، ولا تحب الزحام في المواصلات العامة.
هناك ما قد يقلق السيدات من القيادة، كأن تتعرض إلى أعطال في السيارة تعجز عن تصليحها بنفسها ولكن هي تخوفات تذهب بالممارسة، ونصحت السيدة وفاء، الجنس الناعم أن يقدمن على تعلم القيادة، "في الأول هتبقى خايفة بس بالممارسة هتبقى سهلة وممتعة، هعلم بناتي السواقة بعد الثانوية العامة عشان نفسي البنات كلها تتعلم"، فتعليم القيادة في سن صغير أفضل.
تتخيل وفاء، كيف سيكون عيد الحب سعيدًا لو تحسنت الحالة المادية لزوجها ومنحها سيارة هدية أحدث مما تمتلكها، أو أن تفاجأ بأن السيارة مليئة بالورود والشكولاتة، "مش متخيلة لو لقيت جوزي فجأني بهدية الفلانتني وجابلي عربية ممكن أعمل إيه، هموت من الفرحة".
أما ندى رضا الطالبة في كلية الإعلام جامعة القاهرة، اضطرت إلى تعلم القيادة حتى تتمكن من الذهاب إلى الجامعة، ولم تكن تحبها على الإطلاق، ولكن السيارة التي حصلت عليها هدية إتمام مرحلة الثانوية العامة والانتقال إلى المرحلة الجامعية غيرت الكثير في شخصيتها وطباعها.
"السواقة بتعمل للبنت شخصية وبتخليها أقوى على مواجهة المجتمع"، كان ذلك هو السبب الرئيسي للفتاة العشرينية للقيادة، فهي خجولة جدًا، ولا تذهب إلى أي مكان دون والدها أو والدتها، ولكنها الآن تتحرك بحرية أكثر، وتكون مستمتعة حينما تقود السيارة بمفردها ليلًا على أنغام موسيقى تحبها.









منقولة 


كلمات مفتاحية


فضائح ستار اكاديمي","فضايح البنات video","فضايح سما المصري سك نيك 00","فضايح ستار اكاديمي في غرف","فضايح هيفا وهبى video","فضايح six","فضائح استار اكاديمي 2016","فضائح ال سعود music feature audio","فضائح الفنانات","فضايح بنات الخليج video"
"فضايح ستار اكاديمى الموسم العاشر","فضايح ستار اكاديمى الموسم العاشر الاجنبى","فضايح هيفاء","فضايح سودانيين","فضايح المذيعات علي الهواء","فضايح الفنانين المصريين بالفيديو","فضايح ستار اكاديمى الموسم العاشر في الحمام","فضايح البنات بحمامات المدرسه في مصر","فضايح ال سعود","فضايح مريام فارس"

"فلاي دبي"

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة